أفضل 12 منتج صحي طبيعي من ايهيرب لا غنى عنه لعام 2021

العام الجديد يمنحنا دائماً فرصة للبدء من جديد. والصحة الجيدة هي أولى الخطوات التي نخطوها نحو عافية الجسم ككل.

وعافية الصحة الجيدة أساساً تتم بتناول العناصر الغذائية الكافية، والهضم الجيد، وتناول العلاجات الأساسية الفورية. يمكن أن تساعد هذه المنتجات الصحية الطبيعية على الحفاظ على توازن جسمك، والبقاء بصحة جيدة طوال العام.

هناك الآلاف من المنتجات الصحية الطبيعية التي يوفرها موقع ايهيرب تساعدك على التقدم في الاتجاه الصحيح لتحقيق ذلك، ولكن اختيار أفضلها قد يكون صعباً ومحيّراً.

لا تقلق! إليك قائمة بالمنتجات الصحية الطبيعية التي لا غنى عنها، يقدمها لك موقع ايهيرب رائد المنتجات الصحية العالية الجودة، التي تعتمد دائما على المكونات الطبيعية .

وتحتوي قائمتنا التي سنذكر عناصرها تفصيليا على العناصر التالية :

الفيتامينات المتعددة – أحماض أوميجا 3 الدهنية – عسل المانوكا – الألياف – بذور القنب – تقوية العظام والمفاصل – دعم المناعة – صحة العينين – الفطر – الأشواجاندا – توت البلسان – البروبيوتيك.

واختيرت تلك المنتجات بمراعاةً للحالة الصحية السائدة حول العالم، وأسلوب حياتنا الجديد في العمل من المنزل والاستغراق في الأوقات الطويلة على الإنترنت الذي بات طبيعياً الآن. بعد أن وضع فيروس كورونا المستجد العديد من الصعوبات في طريقنا جميعاً، قد تساعدك هذه المنتجات الطبيعية على الاستعداد والتأهب لعام 2021 القادم.

‌‌‌‌1- الفيتامينات المتعددة:

تناول فيتامينات متعددة ضروري لتعويض النقص، ولضمان الحصول على جميع الفيتامينات والمعادن اللازمة ضمن تغذيتك اليومية. تعتبر هذه المكملات رائعة لكل من الرجال والنساء، فهي تضمن تناولك للحد الأدنى من العناصر الغذائية اليومية المطلوبة. تهدف الفيتامينات المتعددة إلى مدّ الجسم بالمغذيات بتناول بضع كبسولات فحسب. يمكنك استخدام مكملات يومية شاملة جرعتها كبسولتين فقط كل يوم.

‌‌‌‌2- أوميجا + CoQ10:

مزيج زيت السمك عالي الجودة المستخلص من أسماك ترعى في بيئتها الطبيعية، مع CoQ10 يتميز بخصائص مضادة للأكسدة نافعة لصحة القلب. يساعد هذا المزيج القوي على تلبية متطلبات الطاقة العالية لجسمك، بالإضافة إلى قدرته على زيادة طاقة الخلايا.

‌‌‌‌3- عسل المانوكا:

عسل المانوكا موطنه الأصلي نيوزيلندا، ويصنعه النحل الذي يُلقّح أزهار شجيرة المانوكا. المادة النشطة فيه، ميثيل الجليوكسال، هي ما تجعله مميزاً عن أنواع العسل الأخرى، ومن المحتمل أن تكون تلك المادة هي السبب في خواصه المضادة للبكتيريا. من المعروف أيضاً أن عسل المانوكا مضاد للفيروسات، ومضاد للالتهابات، ومضاد قوي للأكسدة. استخدمه القدماء للمساعدة على منع تسوس الأسنان، وقد ثبُّت أنه يساعد على علاج أمراض اللثة، وقرحة المعدة، والتهاب الحلق، ومرض القولون العصبي.

ومن الجدير بالذكر، أنه في عام 2007 حصل عسل المانوكا على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لاستخدامه لالتئام الجروح. بيّنت الدراسات أن هذا العسل بالتحديد يمكن أن يحفز تجديد الأنسجة، وأن يقلل الألم لدى المصابين بالحروق. كما لوحظ أن عسل المانوكا يساعد أيضاً على علاج قُرح القدم الناتجة عن مرض السكري.

‌‌‌‌4- الألياف:

تناول الكميات الصحية من الألياف في نظامك الغذائي يعمل على تنظيم القولون، والتخفيف من أعراض متلازمة القولون العصبي (IBS). الألياف يمكن أن تقلل أيضاً من الإسهال، والإمساك، والمغص الناتج عن متلازمة القولون العصبي.

سواءً أكنت مصاباً بمرض القولون العصبي أم لا، فإن إضافة الألياف القابلة للذوبان إلى نظامك الغذائي، بالإضافة إلى مكملات البريبيوتيك سيساعدك على تقوية صحة الجهاز الهضمي. فالاهتمام بهذا الجانب من الصحة يُفيد الكثيرين منّا.

‌‌‌‌5- بذور القنب:

هي بذور غنية بالمغنيسيوم، والفوسفور، والبوتاسيوم، والمنجنيز، والحديد، لذا فإن بذور القنب تساعدك على الحفاظ على توازن المعادن اللازمة لصحة الخلايا والعافية. أضف ثلاث ملاعق كبيرة فقط إلى أي سلطة، أو عصير مخفوق، أو حبوب، أو زبادي للحصول على الجرعة الكاملة لبذور القنب اللازمة لمدّ الجسم بجميع فوائده.

‌‌‌‌6- تقوية العظام، والغضاريف، والمفاصل:

الالتهاب هو أساس معظم الأمراض والآلام. إن إضافة المكملات الغذائية النافعة لصحة العظام، والغضاريف، والمفاصل لحماية جسمك من مشقة الحياة اليومية سيساعدك على تجنب إصابة تلك المناطق بالألم. ابحث عن مكملات الكركمين جيدة الامتصاص لتحسين الهضم وحث الكبد على طرد السموم.

‌‌‌‌7- دعم المناعة:

جرّب تناول مكمل مقوي للمناعة مصنوع من مزيج خاص من المستخلصات النباتية. ابحث عن أعشاب مثل إليوثيروكوكس، المعروف بقدرته على تعزيز المناعة، ولارش أرابينوجالاكتان، الذي خضع للبحوث بسبب خصائصه المعززة للمناعة، لمدّ جسمك بالمواد الصحية الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن فطر مايتاكي الذي يُستخدم بكثرة في اليابان، يساعد على دعم نظاميّ المناعة الفطري والمتكيِّف. وبالمثل،فإن الأستراغالوس، والشاي الأخضر، وأوراق شجرة الزيتون هي جميعها أعشاب طبيعية تعمل على تقوية مناعة الجسم الطبيعية.

‌‌‌‌8- تخفيف إجهاد العين الناتج عن شاشات الكمبيوتر:

العلاجات المثلية رائعة لعلاج العين المجهدة بعد التحديق لفترة طويلة في شاشة الكمبيوتر. لقد أصبحنا جميعاً نحضُر اجتماعات أكثر من ذي قبل عبر الإنترنت، ونشارك في محادثات عائلية، ونشاهد المحتوى الترفيهي على أجهزتنا، وأعيننا هي من تدفع الثمن.

هذه المنتجات الطبيعية المهدئة للعينين تساعد على تخفيف إجهاد العينين، وذلك عن طريق تحفيز قدرة الجسم الطبيعية على الحد من الشعور بإرهاقها ومنع الانقباض القاسي لأوعيتها الدموية.

‌‌‌‌9- مسحوق فطر شيتاكي:

فطر شيتاكي موطنه شرق آسيا حيث المناخ الدافئ والرطب، ويُعرف بشكله الذي يشبه القبعة المنحنية ذات الساق العارية. يحتوي هذا الفطر بشكل طبيعي على العديد من العناصر الغذائية، كالبروتينات، والإنزيمات الهاضمة والبريبايوتك، والأحماض الأمينية، والفلافونيدات المفيدة للصحة بشكل عام.

يُنصح بتناول فطر شيتاكي في عام 2021، وذلك بالتحديد لخصائصه المعززة للمناعة، وقدرته على خفض الكوليسترول.

‌‌‌‌10- جذور الأشواجاندا:

الأشواجاندا قد استُخدمت قديماً لمساعدة الجسم على الاستجابة للتوتر استجابةً صحية، وهي عشبة أدابتوجينك (أي تساعد الجسم على التعافي السريع من الإجهاد)، ويمكن أن تكون مصدراً رائعاً لتحقيق توازن الجسم في عام 2021. تُعرف الأشواجاندا أيضاً باسم “ويثانيا سومنيفيرا”، ويمكنها أن تحفز الإحساس بالهدوء، وتزيد مستوى الطاقة، وتُحسّن التركيز.

 

 

من فوائدها البارزة أيضاً قدرتها على تخفيف مشاعر القلق والاكتئاب، وخفض مستويات السكر والكورتيزول في الدم.

‌‌‌‌11- توت البلسان الأوروبي الأسود:

توت البلسان الأسود غني بالفلافونولات، والأنثوسيانينات، ومضادات الأكسدة القوية، والعناصر المهدئة. تُبيّن الدراسات أيضاً أن تناول خلاصة توت البلسان لمدة يومين يخفف كثيراً من أعراض الأنفلونزا كآلام العضلات، والحمى، واحتقان الأنف، والصداع. توت البلسان الأسود هو مضاد فيروسي معروف، ويمكن تناوله مرة يومياً للوقاية، أو تناوله بجرعات أكبر في حالة ظهور أعراض البرد والإنفلونزا.

يمكنك أيضاً استخدام شراب توت البلسان الأسود المناسب للأطفال، والمضاف إليه الإشنسا والأستراغالوس لمزيد من النفع للمناعة مع الاستمتاع بنكهة التوت الرائعة.

‌‌‌‌12- البروبيوتيك للكبار:

تبدأ استجابة المناعة الصحية من القناة الهضمية. إن تناول البروبيوتيك للمساعدة على تكاثر البكتيريا النافعة هو أمر ضروري لصحة المناعة، ولكن غالباً ما يغفل عنه الكثيرون. تشير الدراسات إلى أن تناول البروبيوتيك يمكن أن يساعد على تحفيز إنتاج بعض الخلايا المناعية، مثل الخلايا اللمفاوية التائية، والخلايا المنتجة للجلوبيولين المناعي.

وجدت دراسات أخرى أن البروبيوتيك يقلل من احتمالية الإصابة بالتهابات الجهاز التنفسي، كما يقلل من شدتها ومدتها أيضاً. هذا بالإضافة إلى أن البروبيوتيك يتمتع بفوائد إضافية لصحة العقل، والقلب، والجهاز الهضمي، والحد من الحساسية، لذا فهو يعتبر منتجاً صحياً طبيعياً ضرورياً في عام 2021.

ستصبح جاهزاً ومستعداً مع ايهيرب لبدء عام 2021 بهذه القائمة التي تضم 12 من المنتجات الصحية الطبيعية التي لا غنى عنها! استخدم هذه القائمة لتحسين صحة وعافية جسمك ككل.

كود خصم ايهيرب

ويقدم اي هيرب لعملائه من كل مكان حول العالم مجموعة من أفضل العروض والتخفيضات على مختلف المنتجات والسلع المتوفرة بالمتجر.

كما يوفر المتجر الكوبونات وأكواد الخصم المميزة والتي توفر نسبة تخفيض كبيرة على قيمة المشتريات ، كوبون خصم اي هيرب أو كود خصم اي هيرب المتجدد بإستمرار والذي يوفر لزوار الموقع الحصول على أكبر نسبة تخفيض ممكنة على قيمة عملية الشراء ، حيث يسعى المتجر دائمًا لكسب ثقة العملاء للتسوق من خلال المتجر والحصول على المنتجات بأقل الأسعار.

ومع موقعنا “كوبون فوري” يمكنك الحصول على خصومات مميزة عند الشراء من ايهيرب عند استخدامك أكواد الخصم الموجودة في صفحة المتجر بالموقع والتي تجدها هــــنــــا

ولمعرفة طريقة الطلب من ايهيرب اضغط هــــنــــا

اترك رد