فيتامينات للاطفال على شكل حلوى

فيتامينات للاطفال على شكل حلوى

يهتم متجر اى هيرب بتوفير مجموعة كبيرة من فيتامينات للاطفال على شكل حلوى والتي تعد من أفضل المُكملات الغذائية الهامة التي يحتاج إليها الطفل خاصةً في أعوامه الأولى التي تحتاج إلى أهم الفيتامينات والعناصر لبناء جسم قوي ومناعة قوية لتُحارب الفيروسات والعدوى، كما تجدها الأمهات وسيلة آمنة وفعّالة لإعطاء الطفل الفيتامينات بسهولة.

تساعد فيتامين على شكل حلوى للاطفال اي هيرب على تعويضه من نقص الفيتامينات حيث تقدم لهم على شكل الحلوى التي يفضلوها ويتناولونها باستمرار، ولكنها هذه المرة تكون حلوى مُغذية لأجسامهم ولا توجد منها أي ضرر لأنها من مُستخلصات زيوت النباتات الطبيعية مائة في المائة والنكهة الطبيعية.

California Gold Nutrition قطرات فيتامين د3 للرضع

فيتامينات للاطفال على شكل حلوى

يحتاج الطفل منذ ولادته إلى نسبة معينة من فيتامين د 3 يأخذها بشكل مستمر حتى يعزز من مناعته ويساعد على تقوية عظامه بشكل جيد ومن خلال California Gold Nutrition قطرات فيتامين د3 للرضع والتي تحتوي على 4000 وحدة دولية فهي تعادل معه تناول كوب من الحليب البقري الغني بالكالسيوم وفيتامين د والذي يعد من أفضل أنواع فيتامينات للاطفال اي هيرب

حيث يتكون المنتج من فيتامين د 3 والذي يتم إدخاله في المركب في صورة كوليكالسيفيرول بالإضافة إلى مكونات جوز الهند المجزأ ومكسرات جوز الهند، ويتم استخدامه عن طريق تناول الطفل نقطة واحدة يومياً للأطفال الرضع منذ اليوم الأول حتى إتمام عامه الأول، ومن الممكن إضافته على أي غذاء أو نوع عصير يتناوله الطفل.

وينصح أطباء تغذية الأطفال تناول هذا المنتج لأنه من المنتجات التي تُعزز الجهاز المناعي للطفل وتساعده في الحصول على الفيتامينات الهامة مثل فيتامين د3 الهام لبناء أجسامهم.

ومن خلال التجارب الشخصية لأحد الأمهات أبدت إعجابها بالمنتج و رأت أنه أفضل فيتامين على شكل حلوى للاطفال أن مفعول منتج California Gold Nutrition هائل ورائع جداً، كما أنه ساعد طفلها على ظهور أسنانه بشكل جيد وجعله يحبو ويمشي قبل إتمامه العام، كما أن طفلها تفوق عن قرنائه في نفس عمره بالعديد من المهارات الحركية الجيدة لجسمه.

ChildLife, Essentials، فيتامين ج سائل، نكهة البرتقال الطبيعي

وهذا المنتج هو من المُكملات الغذائية الرائعة للأطفال والذي يُساعد على تقوية جهاز المناعة، كما أنه يمتلك مذاق رائع ومُحبب لدى الأطفال، وهو مكون من فيتامين ج والذي يعد فيتامين على شكل حلوى للاطفال حيث تم إنتاجه بنكهة البرتقال لسهولة استخدامه كنوع فيتامينات للأطفال اي هيرب جيد وفعّال لجميع الأعمار بدءاً من ستة أشهر حتى عمر المراهقة.

كما يفضل تناول هذا المنتج الهام للأطفال من أجل حماية من عوامل البيئة الخارجية ودعم المناعة لديهم، كما أن استخدام فيتامين ج يعمل بشكل جيد كمضاد للأكسدة والطفل يكون في حاجة يومية له حتى يستطيع جسمه محاربة العدوى والفيروسات بشكل مستمر، ويفضل استخدام المنتج من عمر 6 أشهر إلى سنة بمعدل ربع ملعقة صغيرة في اليوم.

أما الأطفال من عمر عام واحد وحتى 4 سنوات يتم تناول نصف ملعقة إلى ملعقة صغيرة بشكل يومي، وللأطفال من عمر خمس سنوات حتى 12 عام يتناولون من نصف ملعقة إلى 2 ملعقة صغيرة يوميا، مع رج الزجاجة جيدا قبل الاستخدام، كما يفضل مزج المنتج مع أي مشروب مفضل عند الطفل.

ويتكون المنتج من ماء نقي وثاني كربونات البوتاسيوم وسوربات البوتاسيوم مع الجلسيرين بالإضافة إلى زنثان مع نكهة طبيعية لتحسين المذاق، كما أن مكوناته خالية تماماً من الجلوتين والكاسين والكحول ولهذا فانه أفضل فيتامينات للأطفال

ومن خلال تجارب الشراء فقد أشارت بأن هذا الفيتامين هو فيتامين على شكل حلوى للاطفال رائع المذاق ومقوي عام للمناعة والزجاجة تكفي لاستخدام طفل واحد لمدة شهر وذلك على حسب عمر الطفل والجرعة الموصوفة له، كما أن الأطفال احبوه وظلوا يُقبلون على تناوله بفرحة شديدة.

ChildLife, فيتامين د3، نكهة التوت الطبيعية

ChildLife هو مُكمل غذائي قوي للأطفال ومن أهم فيتامينات للاطفال على شكل حلوى لذيذة المذاق و التي يحتاجون إليها لبناء عظامهم بصورة صحيحة حيث أنه يتكون من فيتامين د3 والذي صُنع خصيصاً للأطفال الرضع حيث يحتوي على مُركبات طبيعية مائة في المائة، كما أنه خالي تماماً من الكازين والكحول.

ويتميز هذا الفيتامين للأطفال بأنه له مذاق رائع بنكهة التوت الطبيعية وسهل الامتصاص، وينصح الكثير من الأطباء بتناوله لأنه يدعم بناء عظام صحية ونظام مناعة صحي للطفل مما يقلل حساسيته لأدوار البرد والزكام، ويتكون المنتج من جلسرين نباتي عضوي بالإضافة إلى ماء منزوع الأيونات مع نكهة توت طبيعية بالإضافة إلى فيتامين هـ المضاد للأكسدة.

ويتم استخدام الفيتامين بجرعات محددة لكل فئة عمرية للطفال وهي كالتالي:

الأطفال الرضع من عمر يوم إلى عمر العام يتم بتناول 6 قطرات يوميا.

والأطفال الأكبر من العام وحتى سن المراهقة يتناولون 8 قطرات يوميا.

ومن خلال مستخدمي هذا الفيتامين لأطفالهم رأوا أنه ذو طعم رائع للأطفال ويخلو من أي رائحة تجعل الطفل يبتعد عن تناوله، كما أن أطفالهم رأوا فيه الطعم الرائع المستساغ والمميز، كما أنهم يعطونه لجميع أطفالهم بمختلف مراحلهم العمرية حفاظاً على صحتهم وأنه يمتلك نتائج سريعة وفعالة.

ChildLife, كالسيوم سائل مع مغنيسيوم، نكهة البرتقال الطبيعية

فيتامينات للاطفال على شكل حلوى

يعتبر هذا الفيتامين من المكونات الأساسية التي يحتاج إليها جسم الطفل والتي تُساهم في بنية العظام وتقويتها ويساعد أيضًا على نمو جيد للاطفال، كما يحرص الأطباء وخبراء التغذية بأن الأمهات يجب عليها توفير فيتامينات للاطفال من اى هيرب والتي تكون على شكل مكمل غذائي للطفل.

حيث أن هذا الفيتامين يوفر أهم معدنين يحتاجهم الطفل وهو الكالسيوم السائل مع المغنسيوم بالإضافة إلى فيتامين د والزنك من خلال نسب متوازنة جداً لتكون قابلة للامتصاص، ولها طعم رائع يحبه الطفل ولا ينفر عنه ابدآ.

كما أن هذه المواد تعتبر من العناصر المطلوبة لتقوية جهاز المناعة عند الطفل وتعزيز نمو العظام بشكل سليم، كما أنه يحتوي من عدة مكونات عالية الجودة، حيث أنه يتكون من المياه النقية وحمض الستريك بالإضافة إلى الفركتوز ونكهة البرتقال الطبيعية مع إضافة صمغ الزنتان وسوربات البوتاسيوم.

ويستخدم للأطفال الذين تتفاوت أعمارهم من عمر 6 اشهر إلى عام بجرعة ملعقة واحدة صغيرة يوميا.

وللأطفال من عمر عام حتى ثلاثة سنوات ملعقتان صغيرتان يوميا.

أما من عمر 4 سنوات حتى 8 سنوات فتكون ملعقة واحدة كبيرة يوميا.

أما الأطفال من عمر 9 سنوات حتى 12 عام يتناولون ملعقتان كبيرتان يوميا.

ومن خلال تجارب الصيدلاني الذي استخدم هذا المُنتج عن تجربته الشخصية لأطفاله أنه ينصح كل الأمهات بتناول هذا المنتج لأنه من أفضل فيتامينات للأطفال من الممكن تقديمها لطفلك لحمايته من أمراض النمو والعظام، حيث أنه مفيد جداً للأسنان والعظام وتقوية الأظافر ولاحظ الفرق بين الأطفال الذين يتناولون ChildLife من غيرهم فهو يعتبر ألذ فيتامين للاطفال على شكل حلوى رائع المذاق .

Sambucol شراب الخمان الأسود للأطفال بنكهة التوت

فيتامينات على شكل حلوى للاطفال

Sambucol من أفضل فيتامينات للاطفال من اى هيرب والذي يُعد مُكمل غذائي جيد للأطفال بمختلف أعمارهم فيما فوق العامين، لأنه خالي من الجلوتين ويحتوي على مضادات الأكسدة بتركيز عالي وهو من المنتجات المطورة لمحاربة الفيروسات وله مذاق رائع، كما أنه يحتوي على نكهة التوت وفوائد الخمان البري.

وهذا الفيتامين هو عبارة عن فيتامينات للاطفال على شكل حلوى لكي يتقبلونها ويطلبونها بنفسهم، وينصح أطباء الأغذية للأطفال بأن يتناول الأطفال ما بين حبة إلى حبتين من قطع الحلوى التي تم تحضيرها بعناية داخل العبوة ومضغها أو علكها.

ومن بين التجارب التي أظهرت أنها ندمت كثيراً على أنها لم تتعرف على هذا المنتج من قبل، ومن وقت ما تعرفوا على هذا الفيتامين الرائع للأطفال وقد أحدث فارق كبير لهم حيث أنه ساعدهم على تقوية المناعة والتركيز واستطاعوا أن يتخلصوا من الأمراض الموسمية التي كانوا يعانوا منها باستمرار.

GummiKing, فيتامينات ومعادن متعددة، خضار، فواكه وألياف

فيتامينات اي هيرب للاطفال

منتج GummiKing هو من المركبات الخالية من مادة الجيلاتين وهو من أفضل المكملات الغذائية الخاصة بالأطفال، ويتميز هذا المنتج بأنه حائز على شهادة منتج نباتي حسب Vegan Action، لاحتوائه على الفيتامينات المتعددة والمعادن والعناصر الغذائية الهامة التي يتم الحصول عليها من الخضروات والفاكهة.

حيث يحتوي فيتامينات للاطفال iHerb على ست نكهات طبيعية للفواكه التي منها الفراولة والليمون والمانجو والعنب والكرز والجريب فروت، والتأكد من أنها نباتية مائة في المائة، كما أن فيتامين للاطفال على شكل حلوى توفر لهم الانزيمات الأساسية ومضادات الأكسدة الهامة والضرورية للجسم والتي تساعد على نمو صحي.

ولا يقتصر استخدام هذا الفيتامين فقط للأطفال فانه فعال أيضًا للكبار والذي يتم تناوله على شكل عالكة، ويتم تناوله من مرة إلى مرتين يوميا، ويتكون المنتج من عناصر طبيعية من شراب الذرة والنكهات الطبيعية وعصير الجزر الأسود المركز وتركيز التوت والكركم، بالإضافة إلى الفوسفات تريكالثيوم.

وحصل المنتج على أعجاب الكثير من المستخدمين والذين أوضحوا مدى تعلق وإعجاب أطفالهم بهذا المنتج وانهم فضلوه كثيرا لمذاقه الرائع بالإضافة إلى السعر الممتاز.

Oslomega كبسولات زيوت الأسماك بنكهة الفراولة الطبيعية

Oslomega من المنتجات الهامة لبناء عظام وعضلات طفلك والتي تساعدهم على التركيز، حيث أنه يعد افضل فيتامين للاطفال على شكل حلوى عالي التركيز فهو يأتي في صورة كبسولات هلامية للأطفال الأكبر من 4 سنوات، ويفضل تناوله مع الطعام لأداء مفعول أفضل وسريع.

ويتكون الفيتامين من زيت السمك أوميجا 3 والمُستخلص من زيوت انشوجة وسردين وكاريل، حيث يتكون غلاف الكبسولة من جيلاتين الأسماك البلطي والقرموطي، بالإضافة إلى الجلسرين والماء النقي وخليط التوكوفيرولز الطبيعي (صويا)، مع نكهة الفراولة الطبيعية.

ومن خلال تجارب الكثير من الأمهات والآباء فانهم ينصحون الجميع بتوفير Oslomega كبسولات زيوت الأسماك بنكهة الفراولة الطبيعية لأطفالهم لأنه يزيد من جهاز منعتهم ويتمي القدرات العقلية لديهم وان من خلال تناول أطفالهم لهذا المنتج اصبحوا متفوقين في التحصيل الدراسي بشكل جيد وحصلوا أيضًا على درجات متميزة في مجال التعليم.

ChildLife الزيوت العطرية بنكهة البرتقال

من أفضل منتجات iHerb فيتامينات للاطفال هو ChildLife الزيوت العطرية بنكهة البرتقال وهو من المكملات الغذائية الأساسية للأطفال، والذي يتميز بمذاقه الرائع جعله أفضل فيتامين للاطفال على شكل حلوى فهو يحتوي على نكهة زيت البرتقال الحلو والطبيعي ليُعد من أفضل المُكملات الغذائية للرضع والأطفال فهو معروف بالمكملات الغذائية الخالي من الكحول أو أي مواد حافظة.

ويتكون هذا الفيتامين من جلسيرين نباتي بالإضافة إلى  ماء منزوع الأيونات مع فركتوز كما يحتوي على نكهات طبيعية لتحسين المذاق، ويفضل أن يتناول الفيتامين ب خلطه مع مشروب العصير المفضل للطفل، كما يجب أن يتم رج الزجاجة بشكل جيد قبل الاستخدام مباشرة.

طريقة الاستخدام للأطفال من 6 اشهر إلى 12 شهر أن يتم تناول 0،25 ملي مرة واحدة كل يومين.

وللأطفال الأكبر من عام فيما فوق فيتناول حوالي 0،5 ملي مرة واحدة كل يوم.

ومن خلال التقييمات التي حصل عليها المنتج بأنه من المنتجات الممتازة والذي يستحق خمس نجوم حيث أشارت سيدة بأن طفلها كان يعاني من نقص المناعة بشكل كبير وكان يتعرض إلى العدوى والفيروسات الموسمية بشكل مستمر، ومن خلال تناولها لهذا المنتج لطفلها أصبحت مناعته قوية وتركيزه أعلى .

اقرأ أيضاً

تكلفة الشحن من موقع اي هيرب

فيتامينات ومكملات غذائية اي هيرب

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: